مكملات الغذائيه | Supplements

By 1:20 م ,

بسم الله الرحمن الرحيم ...


السلام عليكم رجعنا بعد فتره غياب ..



اليوم بنتكلم عن موضوع مكملات الغذائية وتجربتي مع كذا منتج ..

بالبداية حابه أقولك الموضوع طويل جيبي قهوة واستمتعي بالتدوينه..

طبعا من أسمه مكمل يعني شي ثانوي لجسمك الأفضل تأخذين كل أحتياج جسمك من الأكل ...

بس أحيانا يكون نظامك الغذائي يفقدهم فيتامين معين معادن أخذ مكمل على حسب ...

نصيحه مني لا تخسري فلوسك بتجربتك لحبوب ومكملات وغيرها روحي أقرب مختبر و سوي تحليل ..

من هنا تعرفي جسمك شنو يحتاج تأخذيني مكمل الصح بدال ما تأخذين أكثر من مكمل ولا تستفيد منهم ..

أتكلم عن نفسي أنا عندي مشكله تساقط الشعر و مايطول  بعد التحاليل عرفت المشكله من فيتامين D والزنك ..

جربت هالمنتجات على مدار سنه واقولكم تجربتي وتجربة أختي ..



أبدا بالبيوتين 

                    Natrol Biotin Maximum Strength 10,000 mcg


أسوء مكمل  جربتها طلعت لي حبوب وما كنت أدري بسبب البيوتين ورحت لدكتوره عشان حبوب و وقفت  مكمل وراحت الحبوب بوجهي ولم رجعت لها رجعت لي عرفت منها لم سويت بحث الأغلب قال طلعت لهم حبوب بوجهم ..

من ناحية الشعر حسيت شعري صار أقوى وخف التساقط بس ما قدرت أكمل وسبب بشرتي ...


نجي برايورين 

Priorin N


طبعا يعتبر مكمل غذائي أمان لان أعشاب طبيعي ويعطونه الأطفال ..

تجربتي :
 كنت أخذ حبة كل يوم لمدة شهر ولا شفت نتيجه مرضيه وشهر الثاني أخذت حبتين وشفت فرق شعري أقوى وقف التساقط نفسها الشعر صحيه عطاني منظر شعر صحي عجبني والى لان أخذه ..

مشكله المكملات كلهم لم اتركه ترجع مشاكل الشعر يعني ما استفيد شي ..

السعر:
 غالي نوعا ما..
 يعني لازم كل شهر ادفع ٢٠٠ وشي عشان علبه تكفي لمدة شهر ..

العيوب:

هذا العيب الوحيد سعره صرت أدور منتج ثاني بسبب السعر ..



نجي نايل هير سكن ..


             Nature's Bounty, Optimal Solutions, Hair, Skin & Nails


تجربة:

 أختي أخذت من حبيتن الى ثلاث طبعا توزعها بعد كل وجبة حبه ...

حلو للأظافر تغيرت أظافر أختي صارت أقوى تطول أسرع وشعرها نفس شي صار يطول بسرعه ..

طبعا هالشركة عندهم ثلاث أنواع واحد حبوب خاليه من الجلاتين تجي كبسولات بيضاء 

وفي معها جلاتين حيواني مثل الي عندي وهنا الشركة تكلمت عن جلاتين حيواني ان مو من الخنزير والعلم عن الله..

 وفي جلاتين خنزيري انتبه عند طلب ...



العيوب:
 فروة الشعر صارت تدهن بسرعه يعني الصباح تتسبح المغرب يدهن الشعر ..
 طعم حبة مو حلو وكبيره تقريبا ..

السعر :
 أخذته من أمازون آذكر لا يتعدى 60 ريال 




نجي 

MIXAVIT

هذا فيتامين يعتبر مجموعات فيتامين ومعادن لم رحت مستشفى حكومي 
عطتني هالحبوب وقالت استمري عليهم 
تجربتي :
كنت أكل كل يوم حبه لمدة شهر ونص 
عطتني نتيجه مرضيه صراحه توقعت ما يسوي شي 
بس انصدمت أظافري صارت قوية حمدالله 
شعري تساقط بدأ يخف 
حبيتهم الصراحه 
طبعا ما تسمن ولا شي 
ومعلومه مكملات ما تسمن الا كليو أو كليوين 
وقليل الي يكون فيها فاتح الشهيه ...






نجي 
Stress tabs with zinc

للاسف لي أسبوعين أجربه وانتظر النتيجه ..
أخذته من مدح صيدلاني 
بحثت بالنت عنه وشفت تعليقات بنات 
كثير منهم يقولون يسمن وزاد وزنهم 
الزنك معروف فاتح الشهيه 
بس حاليا أنا مسويه رجيم 
ونحفت مدري ممكن من جسم الى جسم يختلف
ويمكن يكون صح فاتح شهيه ولم تجوع بنت تطلب من مطعم 
وفي بنات العكس تأخذ فاكهه على حسب أكلك ..



العيوب :
 حبوب لونه أورنج 
ولاحظت لون البول يتغير مدري إذا شي طبيعي ولا ..
للاسف مكتوب أن ممكن بعض الأشخاص يسبب ألم معده وأستفراغ 
وأنا منهم ..

سعره :
رخيص 
١٤ ريال اتوقع ..


بالنهاية هذي تجربتي يعني جسمي ممكن يتقبل شي 
وممكن انتِ مايتقبله ..

حطي بالك هذا حل مؤقت 
حاولي تعدلي أكلك تمشي على حمية صحية فيها جميع العناصر 
بعدين عن حرمان 


لاتنسي تكثري من شرب الماء لم تأخذي مكملات 
عشان كليتك ما تتعب بعيد الشر عنكم ..

طبعا الأفضل تأخذي مكملات بعد الأفطار ..
وجرعه على حسب المكتوب انتهبي لم يقول حبتين أو ثلاث أو حبه 

عشان تشوفي النتيجه المرضيه ...


وبالنهاية آتمنى تكون دايم بألف صحة وخير 

أختكم شهرزآد




You Might Also Like

0 التعليقات