تجربتي مع موقع IHERB

By 9:13 ص










السلام عليكم ورحمة الله ..

اليوم بتكلم عن تجربتي البسيطة مع الطلب من الانترنت ..

شرح بسيط عن الموقع
المنتجات الطبيعية والمنتجات العضوية،

iHerb هي الموزع بيع المنتجات والمكملات الغذائية والطبيعة، سيتم شحن المنتجات المطلوبة مباشرة من مستودع iHerb.
لأنها لا تذهب من خلال وسيط، يمكنك شراء بسعر منخفض يصل إلى خصم 80٪
وجميل يشحن الى السعودية

مشترياتي كانت كالتالي
زبدة شيا

زيت جوز الهند 

مرطب شفايف من نيفيا بالتوت 


حبوب اوميغا 3


حبوب فيتامينات 

مجموعة فرش عيون 


فرشاة الحواجب

وهنا صوره جماعية 

تقريبا خلصت طلبي وكتبت رقم الفيزا وعنواني ورقم جوالي واسمك ولازم نفس الاسم يستلم الشحنه اجمل شي ما يحتاج صندوق يوصل لك اقرب فرع فيدكس او ارميكس او غيرهم انا اخترت dhl الصدمه بنسبه لي ثلاث ايام والشحن عندي استغربت مدري حظي حلو ولا اهم خدمة سريعة مشاءالله وصلني كل شي تمام حتى حبوب لان أخوي قالي لم طلب مره وصلت الحبوب عندها لازقه من حراره أنا كانت تمام مافيها ولامشكله حمدالله طبعا دايم عندهم تخفيضات وعندهم اكواد عليها تخفيضات طبعا كان حسابي 88 دولار و حساب الشحن كان 12 دولار .
اذا حبيتوا سلسه كيف اطلب من الانترنت اقدر اقولكم تجربتي مع امازون وطريقة التجميع عشان يطلع لي الشحن ارخص؟! ..

فمان الله 

You Might Also Like

0 التعليقات