أساور مونيكا Monica Vinader

By 9:48 ص ,


أساور مونيكا ..


اليوم بوريك مشترياتي من موقع
Monica Vinader

الموقع بريطانيا للاكسسوار الموقع معروف جدا .
طبعا كنت انتظر تاريخ 28 نوفمبر عشان بلاك الفرايدي 
طلبت من موقعين كانوا مونيكا وجوسي كوتنور 

نجي لتجربتي :
كان خصم 50% والشحن مجاني ..
وكان لشهر نوفمبر مو بس بلاك فرايدي وحابه اتكلم الحين عنه لان عندهم تخفيضات 70% وابيكم تسفيدون من تخفيضات ..

طبعا وصل الطلب باسبوع تقريبا
وصل لي كرت والاكياس لكل وحده يعني لو بتهدين اشخاص كل وحده بروحها ومرتبه جدا كهديه وتبقى تذكار جميل


أنا أخذت ثلاث أساور منهم

طبعا هذي الاساور تقدين تكتبي اي شي تبينه انا كتبت اسمي واسم أختي الله لايحرمني منها ويحفظها لي ..


وهذي كتبت أول حرف من اسمي تجي بالداخل مو برا نفس الي فوق ..



الاخير فخمه ححيل حبيته جدا لونه جميل طبعا ما ينكتب عليه شي ..



وكان معه عشان نحافظ عليه من الغبار

جاني نفس دفتر عشان الالوان لو حابه اطلب مره ثانيه 



وبعد مقاس لخواتم لو حابة تطلبين عشان ما تخسرين فلوسك وكذا حبيت الفكره 

كان حسابي تقريبا 285 دولار
الاول ب 67 دولار

الثانيه 88 دولار

الاخيره 131 دولار

كلهم طبعا بعد الخصم  

طبعا الموقع يسوي تخفيضات دايم انتم شوفوا لو عجبتكم تخفيضاتهم جربوا من عندهم

طبعا لم وصلت اراميكس قالوا لي مافي رسوم الشحن واستغربوا كلهم لان الموقع كان مسوي الشحن مجاني من حظي عاد انتم ركزوا بالموضوع شوفوا الشحن بكم ..

وبالنهاية اي سؤال يخص الشحن وشراء اون لاين انا حاظر ..

استودعتكم ربي جميعا..

You Might Also Like

1 التعليقات

  1. تتهنين فيهم يارب, بخصوص الدفع مافيه بالريال والدولار صراحة مادري كيف ادفع.

    ردحذف