سنفرة سكر زبدة الشيا |One Fine Day Flawless Face Polish

By 5:41 ص ,





سنفرة سكر زبدة الشيا | One Fine Day Flawless Face Polish




 مساء الخير | صباح النور والسعاده ..

اتمنى تكون بخير كلكم وبأفضل صحه ..


اليوم بتكلم عن سنفرة سكر زبدة الشيا 

طلبتها برمضان من موقع امازون ب 24 دولار تقربيا 90 ريال 

نتكلم عن المنتج بشكل عام تتكون من سكر و زبدة الشيا وزيت جريب فروت وجوز الهند وزيوت طبيعه منه زيت الليمون وزيت الفانيليا وفيتامين E  طبعا 95 ٪ مكوناته طبيعه وخاليه من سلفات والغلوتين طبعا ما في عطور كذا مناسبه لجميع البشرات ..


السكر يقشر بلطف ححيل و زبدة الشيا و الزيوت ترطب البشره  ..



تجربتي :

أنا استخدامها تقريبا ٣ مرات بالاسبوع أجمل شي تعطي البشره نعومه بسبب زبده الشيا تسوي سنفره خفيفه على بشره انا حسيت بشرتي نظيفه تشيل الاوساخ الدهون و الروؤس السوادء حسيت تنظفها تخفف منها وريحتها انتعاش جدا..
تناسب جميع البشرات وحتى جافه مناسبه لها لان فيه ترطيب ...

سكر يسوي زي سكراب لبشره حبيته ومنتجات طبيعه ..

طبعا لانه خفيفه وطبيعه عادي تستخداميها كل يوم بس انا أشوف الافضل ٣ مرات بالاسبوع ..
 بشرتي انا مختلطه الى دهنيه ..

أنا أخذت من أمازون في تاجرات يوفرونها هنا شوفي الاسهل لك والافضل وجربيها اتمنى تعجبكم ... 



أختكم شهرزآد


























You Might Also Like

0 التعليقات