مشترياتي من موقع سيقما | sigma

By 7:59 ص , ,


مساء الخير | صباح الخير ..
تدوينه اليوم عن تسوق أولاين من موقع سيقما ...

نبذة عن الموقع :

موقع امريكي طبعا ويبيع فرش سيقما المشهوره ومكياجهم 

والموقع دايم يسون تخفيضات ٪10 الى 30٪ 


طلبت من الموقع بالبلاك  فرايدي كان تخفيضات 30٪ 

جربت فرش العيون حبه مو مجموعات لان احس المجموعات في أشياء ما أحتاجهم ..



نختار الفرش ونضيفهم على My bag 




وإذا خلصنا نضغط على   My bag 
هنا يقول اختاري هديه على حسب مشترياتك 



هنا نحط كود الخصم 
SIGMACARES10
وإذا خلصنا تسوق نضغط 

PROCEED TO CHECKOUT



هنا نركز شوي نكتب الاسم أنا كنت راسله الاغراض لشقة أخوي بامريكا لازم نتأكد من الاسم والعائله 
العنوان ادخلي جوجل ماب يطلع عنوانك اسم الشارع 
العنوان ٢ أنا تركته فاضي 
اسم المدينه 
تحط في تختاري الدوله ثم يطلع لك الخيارات المدينه
رقم التلفون 
الايميل
  مو مهم بالسعوديه zip code 
بس لو كان صندوقك امريكي حطي الكود



هنا سعر الشحن 

اختاري الي يناسبك 




هنا الحساب 
الرقم الامن يكون خلف البطاقه 3  أرقام 
والاسم صاحب\ه البطاقه 
تاريخ الانتهاء
رقم الحساب 

ويقبل بطاقات سعوديه انا جربت الانماء والراجحي ..
هذي الفرش الي طلبتها ..







                                                    هذي توقعت حجمها صغير طلعت كبيره E50
                                                                             E55 
                                                                            E38




E40
E70 
E25



E45
F75
P80 هذي طلعت لي هديه ...
واخر شي منظف الفرش 

SIGMA SPA EXPRESS BRUSH CLEANING GLOVE



وبالنهاية أي سؤال أسالوني ..

أختكم شهرزآد

You Might Also Like

0 التعليقات